Sunday, November 4, 2012

ابني حبيبي هيتجوز



اليوم ونحن على بعد ساعات قليلة من يوم زواجك ارى شريط الذكريات يمر امام عيني وكأنها كانت بالامس، هذا يوم فرحتي بخبر حملي بك انه الحدث الاكبر من يوم زواجي من حبيب القلب حسام، تسعة اشهر انتظرناها بفارغ الصبر حتى اتى اليوم الذي التقيناك، اجمل نعمه في الوجود، لم يحرمنا الله اياها، مولود جميل وبصحه غير حياتنا، من اثنين علا وحسام الى عائله من ماما وبابا واحمد ابنهم.

تمر الايام لتحبو وتقف وتخطو اولى خطواتك في الحياة، ثم تنصت وتفهم وتتكلم، تم كل ذلك بكل سهوله ويسر وسرعه، كانت طفولتك جميله فقد كنت طفل مريح سعيد مبتسم وما شاء الله ذكي، ملأت حياتنا سعاده، بارك الله فيك يا حبيب القلب، لا زلت اذكر يوم تعلمت ركوب الدراجه للمرة الاولى دون عجلات مساعده! اذكر يوم اخذتك للتدرب على السباحه  انت وآيه اختك، يوم بدأت اول تدريبات التنس، اول مضرب اشتريناه وكم كان صغيرا! ثم تدريبات كرة السله، وبعدها الهوكي، وكرة القدم..

واول يوم لك في الحضانه واول يوم في المدرسه وحتى اول يوم في الجامعه لا ازال اذكره، ويوم تخرجك... لا ازال اذكر يوم رأيتك للمرة الاولى، اذكرالقبل التي قبلتها لك وقت النوم والحواديت التي حكيتها لك، وكم قبلت ايد صغيره واوجاع وجروح لتشفى، ايام سهرتها ارقيك لتنام من الم او مرض او حزن، ليال سهرتها في دعاء لك بالنجاح والتوفيق في امتحان، كل ذلك اذكره ولكن ما لا يمكن ان انساه هو كل قبله منك ويدان صغيرتان تلتفان حول عنقي لتشعر بالامان ولابقى الى جوارك اكبر وقت ممكن.

هذه الايام والاوقات محفوره في قلبي وعقلي وذاكرتي لن انساها ابدا وادعو الله ان لا انساها ابدا، اريدك فقط ان تعلم كم احبك وكم انا فخورة بك بعد ان اصبحت رجلا يعتمد عليه، ستعلم ذلك يوم ان تصبح اباً ان شاء الله، لو ان لنا حق اختيار الابناء لكنت اخترتك لا محال، بارك الله لك مع عروسك وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

اوصيك حبيبي بزوجتك خيرا، دائما فكر في مشاعرها في بعدها عن اهلها في حياة جديدة عليها اعذرها كن متسامحا كن محبا كن عونا لها في كل شئ، شاركها ولا تبتعد ويكون لكل منكم حياته الخاصة المستقله، حافظ على حبك واعتني به كما تعتني بالنبته حتى يظل مزهرا متجددا مثمرا ان شاء الله.
اكتب لك ابني الحبيب أحمد هذه الكلمات قبل يومين من موعد زواجك دعواتي لك بالتوفيق والسعاده والصحه والخلف الصالح.

No comments: